الرئيسية » اجتماعيات » تعاون مثمر بين بيت الخير ومحافظة الجيزة
تعاون مثمر بين بيت الخير ومحافظة الجيزة
اللواء "أحمد راشد" محافظ الجيزة

تعاون مثمر بين بيت الخير ومحافظة الجيزة

 كتب: أيمن وصفى

المهندسة "شيرين عقل" مؤسس ورئيس مجلس إدارة بيت الخير مصر ومديرة مشروع تطوير القرى ببنك الطعام

المهندسة “شيرين عقل” مؤسس ورئيس مجلس إدارة بيت الخير مصر ومديرة مشروع تطوير القرى ببنك الطعام

 استقبل اللواء “أحمد راشد” محافظ الجيزة المهندسة “شيرين عقل” مؤسس ورئيس مجلس إدارة بيت الخير مصر ومديرة مشروع تطوير القرى ببنك الطعام؛ وذلك يوم الأثنين الموافق 26-8-2019 بديوان عام المحافظة.
 وقد تناول اللقاء سبل التعاون والتنسيق فيما يخص مشروعات ومحاور عمل التطوير التي يقوم بها بيت الخير مصر مع بنك الطعام المصري فى محافظة الجيزة.

 وقد عرضت م.شيرين ما تم تنفيذه من مشروعات متنوعة في قرية أم دينار مركز منشأة القناطر في عام ٢٠١٨ وبالتحديد تطوير مركز الشباب وصيانة وتجهيز مشغل الخياطة للسيدات وتأسيس مركز تدريب حرفي لتدريب الشباب على حرف للتمكين الاقتصادي وإقامة قافلة طبية وقافلة كساء.
 كما طرحت خطة التطوير المقترحة خلال الفترة القادمة بقرية منيل سلطان(مركز أطفيح) من خلال مشروع مشترك بين بيت الخير مصر وبنك الطعام المصري وروتاري مصر ومحاور العمل المتنوعة كتطوير وتعريش البيوت، توصيل مياه الشرب، فصول محو الأمية، تطوير جمعية أهلية، حملات التوعية الأهلية، قوافل طبية، وتقديم مشروعات صغيرة كمنحة في كل من عزبة الشيخ عبد الجليل وعزبة قرني بمنيل سلطان.
وقد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأن المحافظة ستقدم كل الدعم والتنسيق اللازم من خلال القيادات المحلية لتذليل أي عقبات تواجه العمل

Comments

comments