الرئيسية » عاجل » “أبو الغيط” يلتقى بوفد إماراتى ويتسلم دعوة لحضور الدورة 19 لمنتدي الإعلام العربى
“أبو الغيط” يلتقى بوفد إماراتى ويتسلم دعوة لحضور الدورة 19 لمنتدي الإعلام العربى

“أبو الغيط” يلتقى بوفد إماراتى ويتسلم دعوة لحضور الدورة 19 لمنتدي الإعلام العربى

 كتب: أيمن وصفى

 التقي “أحمد أبو الغيط” الأمين العام لجامعة الدول العربية وفدًا إعلاميًا من دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة “مني المري” مدير عام المكتب الاعلامي لحكومة دبي، ورئيس نادي دبي للصحافة، وذلك برفقة “ضرار بالهول” مدير عام مؤسسة وطني الإمارات، وكوكبة من الإعلاميين والصحفيين.
وصرح مصدر مسئول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية بأن اللقاء جاء في اطار الإعداد والتجهيز لفعاليات وبرامج وأنشطة بمناسبة اختيار دبي عاصمة للإعلام العربي لعام 2020.

 وسلم الوفد للأمين العام دعوة لحضور الدورة 19 لمنتدي الإعلام العربي، والمقرر عقده في مارس 2020 تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
 وأضاف المصدر أن أبو الغيط استعرض أيضًا مع الوفد الإماراتي مجمل القضايا علي الساحة العربية والتحديات التي تواجهها العديد من الدول العربية؛ مشيرًا على نحو خاص للدور المهم الذي يقوم به الإعلام في توجيه الرأي العام، ونشر الوعي بمختلف القضايا، ومنوهًا في هذا الخصوص بالأهمية الكبيرة التي ينطوي عليها ميثاق الشرف الإعلامي العربي، والذي يمثل دستورًا أخلاقيًا ومهنيًا يتعين أن يضعه أهل الإعلام نصب أعينهم.

Comments

comments