الرئيسية » اقتصاد » الحلم والعبور للمستقبل بالعاصمة الإدارية
الحلم والعبور للمستقبل بالعاصمة الإدارية

الحلم والعبور للمستقبل بالعاصمة الإدارية

كتب: أيمن وصفى

 تستمر سفينة البناء والتشييد والعبور إلى المستقبل فى محيط جيل جديد من الاستثمار العقارى فى العاصمة الإدارية، الحلم الذى اقترب على التحقيق وتحويل ألوان الأصفر إلى أخضر، والفضاء إلى مدن نبض بالحياة، والتنمية العمرانية إحدى أهم ركائز الاقتصاد، والدولة المصرية تسعى بالإجراءات الاقتصادية التى من شأنها تشجيع وطمأنة المستثمرين.
 دشنت شركة ask مشروعا جديدا the v فى مؤتمر عالميا فى أحد فنادق التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والتسوق العقارى فى مصر، وعدد كبير من من نجوم الفن والإعلام والرياضة، ومنهم: حمادة هلال- رجاء الجداوى-كريم فهمى -محمد لطفى -أسامة منير _الإعلامية نهوند سري.
ويتميز المشروع بالرقى والتميز، ومنظرًا رائعًا للغاية، وطبعًا من فن التقدم المعمارى الفريد، وقال المهندس “أحمد قدرى” المدير التنفيذى للشركة: إن نظرة العميل للسوق اختلفت خلال الفترة الحالية عن ذى قبل، وأن العاصمة الإدارية مستقبل جديد، وحلم اقترب على التحقيق، وأصبحت أكثر المناطق جذبًا للاستثمار؛ نتيجة الوعى والثقة بمستقبل العاصمة الإدارية، وتشجيع ودعم الدولة للتنمية العمرانية.
وصرح قدرى ان الشركة له خبرة أكثر من 40 عام وتسعى إلى تحقيق التميز والاختلف وإحداث طفرة فى عالم التطوير العقارى وتحقيق مزيد من الاستثمارات فى العاصمة الإدارية

Comments

comments