الرئيسية » عاجل » نجوم الفن والإعلام في حفل ميلاد الإعلامية داليا مطر
نجوم الفن والإعلام في حفل ميلاد الإعلامية داليا مطر

نجوم الفن والإعلام في حفل ميلاد الإعلامية داليا مطر

كتبت: آلاء محمد

احتلفت خبيرة الطهي الشهيرة الإعلامية “داليا مطر” ونجلها يوسف كرزون بعيد ميلادهما وبمشاركة زوجها فواد كرزون.

 وشهد الاحتفال حضور نجوم الفن والمجتمع داخل أحد المراكب النيلية علي كورنيش الزمالك.

 وحضر الحفل رجل الأعمال المنتج د.أحمد أيوب صاحب شركة ميليونز ميديا، وشريك داليا مطر بشركة ميليوز كاترينج بعيد ميلادها، والحفل الجميل الذي استمر إلي الصباح،  وحضر كثير من الفنانين والرياضيين والإعلاميين وسيدات رجال الأعمال. 
كما وجه الشكر والتقدير إلي الحضور من الكويت أحمد كرزون وزوجته رشا، ومن السعودية فادي كرزون وزوجته الدكتورة إيمان، وخبيرة التجميل اللبنانية ناتالي نصار،  ونجم الأزياء هاني البحيري وبسنت مطر.
وحضر من الفنانين كل من أشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته الفنانة روجينا،  ومحمد عبد الحافظ والمنتج محمد فوزي وزوجته وفاء عامر، وسامو زين ومحمد أبو داوود، و مجدي الهواري وعادل الفار واحمد جوهر وعزيز الشافعي واحمد جمال وهاني محروس وزوجته عفاف جريس ومجدي كامل وزوجته مها احمد وأيمن عزب وزوجته نيفين، وياسر فرج وراندا البحيري، والمخرج هاني حمدي والفنانتين عبير منير وعزة مجاهد.

 ومن الإعلاميين الذين حضروا الحفل الإعلامي الكبير وائل الابراشي وخيري رمضان، وميلاد أبي رعد المسئول عن قنوات القاهرة والناس، والمنتج علي المولي المنتج اللبناني.
ومن الرياضيين حرص علي الحضور كابتن أيمن حافظ وخالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وإسلام الشاطر وعصام الحضرى، وحضر أيضًا المستشار مرتضي منصور رئيس النادي الزمالك، وهاني زادة عضو مجلس الإدارة.
 كما شاهد الحفل العديد من الفقرات؛ ومنها الرقص والغناء علي أنغام أغاني المطرب محمد دياب، ومن قاموا بالغناء أثناء الحفلة هم: مصطفي حجاج وأحمد ماهر العطار ونهال نبيل ومحمد نور ونجاة المهدي وأحمد عزت وأحمد صلاح،  الذين حرصوا علي حضور الحفل الذي استمر حتي صباح اليوم التالي، وذلك بعد تقطيع التورتة التي أعدتها داليا مطر بنفسها، وتميزت بجودة المأكولات، وتشكيلة متنوعة من مليونز كاترينج، كما تميز الحفل بديكور متميز من المهندسة نرمين بدار.

كما قدم الفنان محمد عز الذي اشتهر بدور “يحيي العطار” في مسلسل” الأب الروحي” بغناء أحدث اغانيه “شبعان دلع” لأول مرة في الحفل.

 ولم يقف الأمر عند ذلك فقد تم تقديم اغنيتين خصيصًا لداليا ويوسف واحدة منهما غناها المطرب أحمد عزت الذي اشتهر بأغنية “عايم في بحر الغدر”؛ وهي من كلمات الشاعر أحمد شتا، والثانية غناها “أحمد صلاح”، وحققا نجاحًا كبيرًا، وهما اهداء من الدكتور أحمد ايوب، وشاركتا الفناناتان الاستعراضيتان مارجريتا واوكسانا بتقديم فقرة أشاد بها الحضور.
 كما وجهت خبيرة الطهي الشهيرة “داليا مطر” الشكر و التقدير بكل الحضور، و أشاد الجميع بروعة الحفل، وبجودة المأكولات من ميليوز كاترينج، وروعة التنظيم من ميليوز ميديا.

Comments

comments