الرئيسية » اقتصاد » “أسماء زين”: معرض انديكيتور برؤية شبابية يدعو للاستثمار الآمن في البورصة وفي السوق العقاري المصري
“أسماء زين”: معرض انديكيتور برؤية شبابية يدعو للاستثمار الآمن في البورصة وفي السوق العقاري المصري
"أسماء زين" رئيس مجلس ادارة شركة (يونايتد وورلد كابيتال مصر)

“أسماء زين”: معرض انديكيتور برؤية شبابية يدعو للاستثمار الآمن في البورصة وفي السوق العقاري المصري

كتب: أيمن وصفى

صرحت “أسماء زين” رئيس مجلس ادارة شركة (يونايتد وورلد كابيتال مصر) عن معرض “انديكيتور” هو أول معرض استثمارى برؤية شبابية على أرض مصر فى جميع نواحى الاستثمار البنكى من شهادات وودائع وصناديق الاستثمار والبورصات المصرية والعالمية، وعروض التمويل والاقتراض للمشاريع الناشئة الانتاجية والخدمية، والمشروعات العقارية وشركات الاستثمار العقاري.
حيث إن المعرض يستهدف حضور لشركات مصرية وعربية وافريقية وأوروبية لربط رؤى المستقبل على منصة المعرض، وعرض رؤى وخدمات الشركات من دول مختلفة خلال شهر مارس القادم.
وقال “عمرو سليم” المدير التنفيذى للمعرض: إنه من ضمن برنامج المعرض والذى سيقام على مدار ثلاثة أيام إقامة ورش عمل عن الاستثمار فى رؤية مصر 2030.
وخطى الحكومة المصرية لدعم الاستثمار بحضور نخبة من المسئولين ومتخذى القرار من الحكومة المصرية حيث عاودت “أسماء زين” حديثها عن برنامج المعرض بأنه ستُقام ورش عمل أيضًا عن مستقبل البورصة المصرية، وكذلك البورصة العقارية وتحديات المنافسة العالمية، مع وضع رؤي عن حماية المستثمرين والاستثمارالامن وذلك من خلال الخروج من المعرض بتوصيات تعرض على متخذى القرار من الحكومة المصرية؛ لدعم الاستثمار الآمن فى مصر،
وذلك من خلال وجود عدد كبير من الشركات العارضة فى المعرض، والمتخصصين فى مجالات الاستثمار والبنوك، ومناقشات على مدار أيام المعرض، لوضع المشاكل والتوصيات التى تقابل المستثمرين فى مصر.
وقد أكدت “منى ياسين” المستشارة الإعلامية والخبيرة العقارية بمصر أن “أسماء زين” من أفضل رؤساء مجالس الإدارة في مصر والخليج والشرق الأوسط، وتحمل رؤية مبتكرة للمشروعات الإستثمارية، التي تدعم تنمية الاستثمارات في السوق المصري، بجميع مجالات الإستثمار البنكي ومجالات البورصة.
وأوضحت “منى ياسين” أن “أسماء زين” رمز من رموز سيدات الأعمال المتميزات، وأن لديها رؤية ثاقبة لدعم اقتصاد مصر في شتى المجالات، والبرنامج يعرض “أسماء زين” كنموذج مشرف، ويحرص على دعم الكوادر المصرية المميزة بشكل دائم.

Comments

comments