الرئيسية » سياسة » “العزاوى” يلتقى “هيكل” لتعزيز دور الإعلام في خدمة القضايا العربية
“العزاوى” يلتقى “هيكل” لتعزيز دور الإعلام في خدمة القضايا العربية

“العزاوى” يلتقى “هيكل” لتعزيز دور الإعلام في خدمة القضايا العربية

كتب: أيمن وصفى

التقى السفير “د.قيس العزاوى” الأمين العام المساعد – رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، مع “أسامة هيكل” وزير الدولة للإعلام بجمهورية مصر العربية، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر ، بحضور وزير مفوض “نسيمة شريط” مدير إدارة الإعلام بالجامعة العربية.

وفي مُستهل هذا اللقاء هنأ “العزاوى” الوزير على توليه وزارة الإعلام؛ متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه، كما تناول اللقاء بحث سُبل التعاون في المجال الإعلامي بين الطرفين.

وأكد “العزاوى” في هذا السياق على أهمية تنسيق الجهود خلال المرحلة المقبلة من أجل متابعة تنفيذ قرارات مجلس وزراء الإعلام، في خضم التحديات التي تواجه أمتنا العربية؛ والعمل على تعزيز دور الإعلام في خدمة القضايا العربية، وتصحيح المفاهيم الخاطئة ونشر مبادئ التسامح والحوار .

وأعرب “العزاوى” على حرص الأمانة العامة على تنظيم ندوات وملتقيات مشتركة، ودورات تدريبية للإعلاميين والصحفيين لتبادل الخبرات وتطوير المهارات الإعلامية.

ومن جهته رحب “أسامة هيكل” بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في مجال الإعلام، وأبدى استعداد الوزارة لتقديم كل التسهيلات الممكنة لتنظيم نشاطات مشتركة، والتعاون في تنفيذ المشاريع الإعلامية المهمة.

Comments

comments