
يستعد أمير الطرب “يحيي بعلبكي” طرح البوم لصيف ٢٠٢٦ بعنوان وشي التاني، والذي يتعاون فيه مع العديد من الشعراء الغنائين والملحنين المصريين واللبنانين خلال تواجدة في مصر.

يمتزج الألبوم بالعديد من الألوان ما بين الدراما والفلكور والعاطفي، وتتصدر أغنية وشي التاني اسم الألبوم؛ وهي من كلمات الشاعر خالد محروس، وألحان يحيى بعلبكي وتوزيع بوبوس، وماستر أحمد جودة، وتُغني باللهجة المصرية بلون شعبي، والذي يخاطب فيها بعلبكي العديد من الأمزجة الشعبية.
وعن التجربة صرح بعلبكي عن سعادته بطرح هذا اللون باللهجة المصرية، والذي يثبت فيها محبتة للشعب المصري، وأيضًا الألبوم يطرح تعاونًا جديدًا مع فنانين مصريين وشعبيين، ستكون مفأجاة في الألبوم، وتعاون أيضًا أفريقي مع احد مطربي الراي الأفريقي.
يستعد بعلبكي لتصوير كليب وشي التاني مع المخرج المصري سامح فارس، وفي جلسات عمل دائمة لتجهيزات برومو الكليب، وأيضًا معاينات أماكن التصوير.
ويخضع بعلبكي لعدة جلسات تصوير فوتو سيشن، لاختيار لوك لكل أغنية من أغاني الألبوم، تتناسب مع حالة الأوديو الخاص بها، وخصوصًا الميكس المصري واللبناني.
اكتشاف المزيد من جورنال أونلاين
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.










