أحمد زعيم ينتهي من تصوير كليب “يا ولا حاجة” مع المنتج وليد منصور.. وطرحه أول يوليو
كتبت: آلاء محمد

انتهى النجم أحمد زعيم، من تصوير جميع مشاهد فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا ولا حاجة”، بالتعاون مع المنتج وليد منصور، استعدادًا لطرح العمل للجمهور خلال الأيام المقبلة.
الأغنية تحمل كلمات الشاعر الكبير نادر عبدالله، وألحان أحمد زعيم، فيما تولى النابلسي مهمة التوزيع الموسيقي والفواصل الموسيقية، والمكس والماستر خالد سند.
ويحمل الفيديو كليب رؤية بصرية خاصة، حيث تولى مدير التصوير إبراهيم السماك مهمة تصوير العمل، بينما جاء الإخراج تحت قيادة المخرج محمد القاضي.
ومن المقرر عرض فيديو كليب “يا ولا حاجة” يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 يوليو، وسط ترقب من جمهور أحمد زعيم، خاصة بعد الكشف عن تفاصيل العمل وصناعه.
اكتشاف المزيد من جورنال أونلاين
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.










