أحدث الأخبار
حوادث

السجن عاما للمتهم بالتعدي على “حمارة القليوبية”

كتب: رمضان أحمد

 

قررت المحكمة المختصة، حبس المتهم في واقعة التعدي على “حمارة القليوبية” لمدة عام، على خلفية اتهامه بالتعدي على الحيوان.

وكانت الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات مقطع فيديو صادم جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، يوثق قيام أحد الأشخاص بالتعدي على حمار داخل قطعة أرض بمحافظة القليوبية؛ حيث أسفرت التحريات المكثفة وفحص مقطع الفيديو عن تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه بنجاح.

وبمواجهة المتهم وفحص حالته، تبين أنه عاطل عن العمل ويعاني من اضطرابات نفسية حادة وسلوكيات غير متزنة مشهود بها بين أهالي منطقته، وبناء عليه اتخذت الجهات المختصة كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، مع التنسيق الفوري لنقله وإيداعه داخل إحدى المصحات النفسية المتخصصة لتلقي الرعاية والعلاج المناسبين.


اكتشاف المزيد من جورنال أونلاين

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعنا نخبرك بما هو جديد نعم لا شكرا