أحدث الأخبار
حوادث

ضبط أكثر من 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية

كتب: رمضان أحمد

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في توجيه ضربة استباقية جديدة لتجار المواد المخدرة، بعدما تمكنت من ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بحوزته أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، قبل ترويجها داخل محافظة الإسماعيلية، وتقدر قيمتها المالية بنحو 220 مليون جنيه.
وكشفت التحريات التي أجراها قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، عن قيام عناصر التشكيل العصابي بجلب كميات ضخمة من المواد المخدرة تمهيدًا للاتجار بها.
وعقب استصدار الإجراءات القانونية، تم تتبع المتهمين واستهدافهم، حيث أسفرت المأمورية عن ضبطهم وبحوزتهم أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، شملت الحشيش والهيدرو.
وقدرت الجهات المختصة القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 220 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع استمرار جهود وزارة الداخلية لملاحقة العناصر الإجرامية والحد من جرائم الاتجار في المواد المخدرة.


اكتشاف المزيد من جورنال أونلاين

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعنا نخبرك بما هو جديد نعم لا شكرا