
كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تغيب فتاة من شبرا الخيمة، وتبين أنها تركت المنزل بمحض إرادتها بسبب خلافات عائلية وعادت برفقة والدها بعد 3 أيام.
منشور على السوشيال ميديا يعلن تغيب فتاة بالقليوبية
تعود الواقعة في إطار كشف ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن تغيب إحدى الفتيات عقب خروجها من منزلها بالقليوبية.
بلاغ رسمي
بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجاري تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بتغيب نجلته “25 سنة” عقب خروجها من المنزل لخلافات عائلية بينهما.
العودة بعد 3 أيام
وبتاريخ 23 الجاري حضر المُبلغ لديوان القسم وبصحبته نجلته المتغيبة، وقرر بعودتها للمنزل من تلقاء نفسها ونفى تعرضها لأي مكروه. وأقرت الفتاة بتركها المنزل بمحض إرادتها وأنها كانت متواجدة رفقة إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخذ التعهد اللازم على والدها بحسن رعايتها، بعد التأكد من سلامتها وعدم تعرضها لأي اعتداء.
اكتشاف المزيد من جورنال أونلاين
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.









