أحدث الأخبار
حوادث

بيان مهم من الداخلية حول واقعة العاصمة الإدارية الجديدة

كتب: رمضان أحمد

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب انتهاء إحدى المباريات الرياضية.

وبالفحص والتحري، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 أشخاص يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.

وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو الذي ظهر بمقطع الفيديو المتداول، مؤكدين أن الواقعة حدثت بتاريخ 22 من الشهر الجاري أثناء الاحتفال بفوز المنتخب.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم إخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة أعمالها.

وتؤكد وزارة الداخلية استمرار جهودها في رصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تمس الممتلكات العامة أو تهدد الأمن والنظام العام.


اكتشاف المزيد من جورنال أونلاين

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعنا نخبرك بما هو جديد نعم لا شكرا